شركة بوب كاش PopCash ومميزاتها

1




بوب كاش هي شبكة متخصصة  الإعلانات المنبثقة . وهي أيضًا واحدة من أشهر الشبكات الإعلانية. ويستخدم CPM ، CPC نموذج تسعير لدفع ناشريها.

تقدم PopCash معدلات عالية للتكلفة لكل ألف ظهور للناشرين. إن السبب وراء تقديم أسعار مرتفعة بسيط ، فهيتيمتلك الكثير من المعلنين في جميع أنحاء العالم الذين سمحوا لها بتقديم معدلات عالية للتكلفة لكل ألف ظهور للناشرين.

ومن الأشياء الجيدة الأخرى في شبكة الإعلانات هذه ، أنها تقدم إعلانات عالية الجودة مدفوعة بالمحتوى إلى الناشرين. بما أن هذه الإعلانات تعتمد على المحتوى وبالتالي فهي لا تؤثر على تجربة المستخدمين. بدلاً من ذلك ، تساعد هذه الإعلانات الناشرين على تحقيق المزيد من الأرباح من خلال شبكاتهم الإعلانية.

تحقق هذه الإعلانات نسبة نقر إلى ظهور عالية ، وبالتالي تحقق أرباحًا عالية للناشرين.

هناك شيء آخر رائع حول شبكة الإعلانات بوب كاش يعجبني كثيرًا ، فهو يحسب جميع مرات الظهور. في بعض الشبكات الإعلانية ، قد تجد أنها لا تحسب جميع مرات الظهور. ولكن هذا ليس هو الحال مع PopCash. ويحسب كل الانطباع الذي تقدمه لإعلاناتهم. ومن ثم تحصل على أموال مقابل كل حركة المرور الخاصة بك.

وبصرف النظر عن ارتفاع معدلات التكلفة لكل ألف ظهور والإعلانات المدفوعة بالمحتوى ، فإنه يوفر أيضًا بعض التسهيلات الرائعة الأخرى للناشرين.

التسهيلات الرئيسية التي يقدمها Popcash هي الحد الأدنى من الدفع ، وخيارات الدفع المتعددة ، والإحصائيات المباشرة ، وبرنامج الإحالة والدعم المخصص.

آخر شيء جيد عن هذه الشركة الإعلان الشبكة، فإنها تقبل كل نوع من المواقع بما في ذلك المواقع التي لديها عدد زوار منخفض وايضا تقبل المواقع ذات النطاق المجاني مثل بلوجر وغيرها 

على الرغم من أنه يقبل جميع أنواع مواقع الويب ، إلا أنه عند استخدامك لهذه الشبكة ، ستشعر أنك تستخدم شبكة إعلانات متميزة. أنا أقول أنها شبكة إعلانية متميزة لأنها شبكة إعلانية متخصصة ، ويتم دعمها بواسطة الكثير من المعلنين من جميع أنحاء العالم.

التسجيل والموافقة:

عملية التسجيل على PopCash سهلة ، ويمكن لأي شخص لديه موقع على شبكة الإنترنت أو مدونة بلوجر. يقبل Popcash كل أنواع المواقع تقريبًا باستثناء تلك التي لا تلتزم بشروطها. 

عملية الموافقة هي أيضا سهلة لأنه لا توجد قواعد صارمة وسريعة على PopCash. ومع ذلك ، فإنهم يراجعون كل موقع بشكل صحيح للحفاظ على جودة الشبكة. عادة ما يقومون بمراجعة أي موقع إلكتروني في غضون ساعة واحدة من الإرسال ولكن في عطلة نهاية الأسبوع قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة.

لوحة القيادة ونظام الإبلاغ:

لوحة القيادة للناشر المقدمة من Popcash هادئة ومثيرة للإعجاب. في لوحة التحكم الخاصة به ، يمكنك رؤية كل التفاصيل الضرورية وتنفيذ العديد من الأنشطة.

كما يقدم نظامًا تفصيليًا للإبلاغ عن الإحصاءات يعرض الإحصاءات في الوقت الفعلي. يمكنك الاطلاع على جميع الإحصاءات اللازمة لإعلاناتك في نظام الإبلاغ عن الإحصاءات. كما يوفر بعض الفلاتر التي يمكنك استخدامها لتصفية تقاريرك لتحليل أفضل.


الحد الأدنى للدفع:

كونها شبكة إعلانية متميزة ، فإنها لا تحب إعطاء أي نوع من الإزعاج للناشرين. وبالتالي ، فإنها تقدم نسبة سحب منخفضة للناشرين.

الحد الأدنى للدفع على PopCash هو 10 دولارات فقط ، حتى يمكن للناشرين الصغار الوصول اليه بسهولة مع القليل من المجهود.

طرق الدفع:

نظرًا لأن PopCash يعد شبكة إعلانية متميزة ، فإنها توفر خيارات دفع متعددة للناشرين. خيارات الدفع التي تقدمها هي PayPal و Payza و Paxum .

فإنه يعالج المدفوعات على أساس يومي. عادة ما يتم إجراء جميع الدفعات في غضون 48 ساعة من الطلب ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام.

برنامج الإحالة:

مثل معظم منافسيها ، تقدم PopCash أيضًا برنامج عمولة إحالة بنسبة 10٪ للناشرين.

تفاصيل Popcash في لمحة:

 نوع الشبكة : تكلفة النقرة ، التكلفة لكل ألف ظهور
 أشكال الإعلانات : النوافذ المنبثقة
 الحد الأدنى للسحب : 10 $
 طرق الدفع : PayPal ، Payza، Paxum
 الشرط / القيود: لاتقبل المواقع ذات البرامج ضارة  والمواقع ذات المحتوى العنيف
 رابط الموقع

2

4 التعليقات

إضغط هنا لـ التعليقات
Unknown
المدير
2 يناير 2020 في 7:38 ص ×

كيفاش تربح 1000 درهم من موقع كاش بيب أول حاجة تدخل تسجل فالموقع cashpub.ma ومن بعد غيطلبو ليك cod parainage غادي دخلو هاد الكود : 842314
طريقة الربح وهما جوج طرق :
الأولى : غاتفرج فالإشهارات اليومية وأي فيديو تفرجتي فيه كتاخد فيه النقط
الثانية : غادي دخل أصدقاء ديالك وكتاخد عليهم النقط فاش كيتفرجو حتى هوما فالإشهارات
ملاحظة فاش كاتكون كتفرج ف الفيديو كطلعلك فيه واحد الكلمة cliquer ici خاصكم ضروري ضغطو عليها باش اتحسبو ليكم النقاط وفاش كتجمع 50000 نقطة يمكن ليك تحولها لفلوس 1000 dh وكيسيفطوها ليك ف cash plus ..
الله يوفق الجميع

رد
avatar
Unknown
المدير
11 يناير 2020 في 12:27 م ×

احسن تطبيق

رد
avatar
unk
المدير
10 فبراير 2020 في 9:06 م ×

الرجاء من صاحب المدونة مراسلتي ع البريد التالي
Maxtaxi70@gmail.com
وليس بخصوص استفسار.

رد
avatar
16 فبراير 2020 في 1:16 م ×

هل ممكن نشترك فالشبكة بقنأتي رغم تسجيلي مسبقا مع الادسنس؟

رد
avatar
شكرا لك ولمرورك