شركة ادفيرسال Adversal الاعلانية ومميزاتها

1




أديفرزال هي شبكة إعلانية متميزة على الانترنت منذ عام 2003. و هي واحد من أقدم الشركات وذات شعبية واسعة  جدا
وبإعتبارها شركة إعلانية متميزة، فإنها تدير مساحتك الإعلانية بشكل أفضل من أي شبكة أخرى، لذا، لن تقلق أبدا بشأن الاعلانات في موقعك 

منذ ذلك الحين، ادفيرسال هي على الانترنت منذ عام 2003، لذلك، لديها فريق كبير من الخبراء الذين يعرفون كيفية التعامل مع الصعود والهبوط في السوق، وموظفي الدعم متخصصين جدا وهي دائما على استعداد لمساعدة عملائها، طن من المعلنين والشركاء  والتبادلات الرئيسية التي تقدم عطاءات للناشرين المساحات الإعلانية مما أدى إلى إعلانات عالية الجودة ودفع عالية للناشرين لها.


يوفر أدفرزال معدل ا رباح بنسبة 100٪ ، وارتفاع التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور ، وأشكال إعلانات متعددة، وانخفاض الحد الأدنى لدفع الأرباح مقارنة بشبكات الإعلانات المميزة الأخرى، والدفعات في الوقت المناسب، وبرنامج الشركاء التابعين.


المتطلبات والقيود:


كما هي شبكة إعلانية متميزة ، لذلك، لديها بعض المتطلبات والقيود:

يجب أن يحتوي موقع الناشر على 50 ألف مشاهدة كحد أدنى في الشهر.
يجب ألا يستضيف الموقع محتوى يعرض برامج ضارة أو عمليات خطف / إعادة توجيه للمتصفح.
يجب ألا يستضيف الموقع أو ينضم إلى مادة تنتهك حقوق الطبع والنشر (المقرصنة / غير القانونية) .
يجب ألا يحتوي الموقع على محتوى للبالغين أو يرتبط به.


الاشتراك الموافقة:


إذا كان موقعك يستوفي المتطلبات المذكورة أعلاه، يمكنك تقديم طلب للانضمام إلى هذه الشبكة.
 لذلك، إذا لم يكن موقعك يحتوي على أكثر من 50 ألف مشاهدة للصفحة في الشهر ولكنه يحتوي على بعض المحتوى عالي الجودة، يمكنك أيضا تقديم طلب إلى الانضمام في هذه الشركة.

استمارة التسجيل بها تفاصيل مختلفة مثل اسمك وعنوانك ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وعنوان يو اروإل الموقع، فئة الموقع، اسم المستخدم المطلوب وحتى تفاصيل الدفع.

وبما أن استمارة التسجيل الخاصة بهم لا تطلب أي كلمة مرور، لذلك، لا يمكنك تسجيل الدخول بعد ملء استمارة التسجيل فقط، بل ترسل رسالة إلكترونية تلقائية تفيد بأن طلبك سيعاد النظر فيه في غضون 3-4 أيام.

لذلك، بعد الموافقة على طلبك، سوف يرسلون إليك رمزا يجب تحميله على صفحة فارغة من موقعك على الويب وبعد ذلك عليك النقر على رابط التحقق الوارد في نفس البريد الإلكتروني للتحقق من ملكية النطاق. وبمجرد اكتمال هذه العملية، سترسل إليك كلمة المرور لحسابك وبعض الإرشادات التي يمكنك استخدامها لتسجيل الدخول إلى حسابك والحصول على شفرات الإعلانات لوضعها على موقعك لكسب المال.

أشكال الإعلانات:

يقدم  ثلاثة أشكال إعلانات مختلفة - إعلانات البانر ، والبوب ​​تحت الإعلانات والإعلانات متعددة الاستايلات. وهي توفر أحجام لافتات مختلفة تتضمن لافتات قياسية وغير قياسية ومتنقلة (لافتات مصممة خصيصا لحركة الجوال).

الإعلانات البسيطة: الإعلانات البسيطة هي مثل النصوص البرمجية للزيارات التي يتم فيها عرض الإعلانات للزائرين عند تحميل موقعك على الويب.


نظام الإبلاغ عن الإحصاءات:

ويبين النظام تقارير تفاصيل الإحصاءات التي تشمل مرات الظهور والنقرات، والأرباح، الكلفة الفعلية بألف ظهور ، نسبة النقر إلى الظهور ، ودفع الماضي، تاريخ الدفع المقبل و 4 الرسوم البيانية المختلفة على أساس الجغرافية المواقع وأداء حركة المرور الخاصة بك. ويظهر نظام التقارير الخاصة بهم بالقرب من التقارير في الوقت الحقيقي . يتم تحديث نظام التقارير في كل 3 ساعات.


الحد الأدنى للدفع:

خلافا لغيرها من شبكات الإعلان المتميزة، يقدم ادفيرسال حد أدنى منخفض لدفع الأرباح وهو 20 دولار فقط.
يدفعون دائما المستخدمين في الوقت المحدد. على العكس، لن تواجه أي تأخير في المدفوعات إلا يوم الدفع يقع في عطلة نهاية الأسبوع. إذا كان يقع في عطلة نهاية الأسبوع ثم سيتم معالجة المدفوعات يوم الاثنين.


خيارات الدفع:

يوفر  ثلاثة خيارات دفع مختلفة لناشريها والتي هي باي بال ، تحويل مصرفي والشيك.


برنامج الإحالة:


وخلافا لمعظم شبكات الإعلانات الممتازة يقدم أدفرزال برنامج إحالة جيد جدا إلى الناشرين، حتى يتمكنوا من كسب بعض الدخل الإضافي من خلال شبكتهم. يقدم برنامج ادفيرسال برنامج عمولة إحالة بنسبة 10٪ وهو صالح فقط لإحالات الناشر، مما يعني أنه لا يمكنك الحصول على عمولات إلا على أرباح إحالة الناشر. لا توجد عمولة٪ لإحالة المعلنين إلى ادفيرسال.


نوع الشبكة: التكلفة لكل ألف ظهور ، وتكلفة النقرة
أشكال الإعلانات: بانر أدس ، بوب-وندر أدس، مينيستيال أدس
الحد الأدنى للدفع: 20 $
طرق الدفع: باي بال ، تحويل مصرفي ، شيك


رابط الموقع:



2
شكرا لك ولمرورك