شركة بييكليك Payclick الاعلانية ومميزاتها

1




بييكليك هي شركة إعلانية محلية تقدم خدمات كبيرة مختلفة للناشرين والمعلنين .


بصفتك أحد الناشرين، يمكنك تحقيق الدخل من موقعك على الويب باستخدام شكل إعلان مبتكر وفعال للغاية، في حين أنه كمعلن، يمكنك الوصول إلى جمهورك المستهدف في جميع أنحاء العالم.



لماذا يجب عليك اختيار بايكليك؟


هناك أسباب مختلفة لاختيار بايكليك عبر شركات الإعلانات الأخرى.


للناشرين:


وكما يعرف معظم الناشرين، أصبحت إعلانات البانر التقليدية في الوقت الحالي أقل فعالية، وبالتالي، فإن معظم شبكات الإعلانات الجديدة تخرج بأشكال إعلانات مبتكرة جديدة. وأحدها هو الإعلانات المدمجة مع المحتوى / المحتوى.


في الوقت الحاضر، أصبحت خدمات توصية المحتوى شعبية. والسبب وراء شعبية هذه الخدمات هو فعاليتها لتحقيق إيرادات أعلى من أي أشكال إعلانات أخرى. اليوم، معظم المواقع إما بلوق، مواقع التجارة الإلكترونية أو المواقع ذات الصلة التسويق التابعة لها. لذلك، على مثل هذه المواقع خدمات المحتوى  أداء جيدا وتوليد إيرادات أعلى.


كما أنها تعرض المحتوى الموصى به أو المنتجات الموصى بها والتي تساعد في تحقيق نسبة نقر إلى ظهور أعلى تؤدي إلى أرباح أعلى للناشرين.


بايكليك هي واحدة من هذه الخدمات الرائعة. يتوفر لدى بايكليك أكثر من 120000 معلن في 107 بلدان تتيح لهم تقديم خدمتهم إلى الناشرين في جميع أنحاء العالم.  تسمح طن من المعلنين في جميع أنحاء العالم فقط بتوفير الخدمة للناشرين في جميع أنحاء العالم، بل يساعدهم أيضا على تقديم معدل ارباح بنسبة 100٪ ودفع مرتفع وإعلانات تستند إلى المحتوى وإعلانات تستهدف الاهتمامات.


يستخدم PayClick كلا CPM و CPC نماذج التسعير، والتي تعطي مرونة لجميع الناشرين مستوى لكسب بعض الدخل جيدة من خلال شبكة الاتصال الخاصة بهم. لديهم شروط حصرية للشركاء  والمواقع الصغيرة. الإعلانات التي يتم تسليمها من قبل بايكليك هي تحميل سريع، استجابة تماما، عالية للتخصيص، محتوى مدفوع ودفعوعات عالية. تستخدم إعلاناتهم ملفات تعريف ارتباط المتصفح لعرض الإعلانات استنادا إلى اهتمامات المستخدمين.


الوحدة الإعلانية أيضا تتعارض أبدا مع أدسنز أو أي شبكات الإعلانات الأخرى ، لذلك، لذلك ليس هنالك ما يدعو للقلق من أي شيء. كما لا يوجد حد لعدد الإعلانات التي سيتم عرضها على صفحة واحدة. هناك الكثير من خيارات التخصيص المتاحة لتخصيص أداة الإعلان وفقا لمتطلباتك. يمكنك تحديد عدد الكتل للعرض، ألوان الخلفية، حجم الصور، أنماط الخط، حجم الخط، محاذاة النص الخ.


تركيب وتكوين الوحدة الإعلانية سهل جدا ولا يستغرق أكثر من خمس دقائق من وقتك الثمين. وبصرف النظر عن الميزات المذكورة أعلاه، كما يقدم بيكليك العديد من الخدمات الأخرى الرائعة والميزات مثل الحد الأدنى من دفع تعويضات منخفضة، والمدفوعات السريعة، وخيارات الدفع متعددة، احصائيات مفصلة، ​​موافقة سريعة وسهلة على شبكة الإنترنت، ودعم كبير متعدد اللغات وحتي انه يقدم اعلانات باللغة العربية.


للمعلنين:


بيكليك يقدم خدمة كبيرة لمعلنيه. كمعلن على هذه الشبكة، يمكنك بسهولة بدء حملتك والوصول إلى جمهورك المستهدف. توفر بايكليك الكثير من النقرات ومرات الظهور على أساس يومي. يمكنك دائما مشاهدة عدد النقرات ومرات الظهور التي يتم تسليمها على موقعه على الويب.


يتوفر لدى بايكليك الكثير من الناشرين في جميع أنحاء العالم مما يسهل عليك الوصول إلى جمهورك المستهدف. تسهل الفلاتر المختلفة استهداف الجمهور لحملاتك. وهي توفر خيارات دفع مختلفة لتمويل حسابك. بايكليك يقدم دعما كبيرا، لذلك، في أي وقت تريد الاستفسار، يمكنك دائما الاتصال بهم وأنها سوف تساعدك  جدا.



الاشتراك والموافقة:


عملية الاشتراك على بايكليك سهلة. للاشتراك في ذلك، كل ما تحتاجه هو لملء استمارة التسجيل بسيطة وتقديمها. بعد إرسال النموذج، ستتلقى رابط التحقق على بريدك الإلكتروني المسجل الذي يتعين عليك النقر عليه لتنشيط حسابك. بعد تنشيط حسابك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وإرسال موقعك على الويب للمراجعة.


في الوقت نفسه، يمكنك إنشاء الأداة الإعلانية الخاصة بك ووضعها على موقع الويب الخاص بك. الموافقة سهلة وأنها لا تأخذ الكثير من الوقت لمراجعة أي موقع..

ملاحظة: لا يقبل بايكليك مواقع ويب للبالغين .


أشكال الإعلانات:


ونظرا لأن شبكة الإعلانات المدمجة مع شبكة إعلانات محلية ، فإنها لا تقدم سوى الإعلانات المدمجة مع المحتوى الأصلي / إعلانات المحتوى باعتبارها حلا للناشرين.


نظام الإبلاغ عن الإحصاءات:


يوفر نظام "بيكليك" نظاما مفصلا لإحصاءات الإحصاءات يعرض جميع الإحصاءات اللازمة لإعلاناتك. ويعرض إجمالي الإيرادات، والآراء، ونسبة النقر إلى الظهور ، والدخل، والتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور على أساس يومي. كما يوفر مرشحات مختلفة لتوليد تقارير محددة.


الحد الأدنى للدفع:


الحد الأدنى لدفع الأرباح على هذه الشبكة هو 20 دولارا فقط.

يدفع بايكليك ناشريه على أساس أسبوعي.


خيارات الدفع:


بايكليك يقدم خيارات الدفع المختلفة للناشرين، والتي هي باي بال ، بايونير ، حوالة مصرفية و ويب ماني.


برنامج الإحالة:


أنها لا تقدم أي برنامج الإحالة لمستخدميها. بدأت شركة بايكليك الآن برنامج إحالة لناشريها حيث يمكنهم الحصول على عمولة إحالة بنسبة 5٪ لإحالة الناشرين الجدد إلى شبكتهم.



بايكليك التفاصيل في لمحة:


نوع الشبكة: التكلفة لكل ألف ظهور ، وتكلفة النقرة
أشكال الإعلانات: الإعلانات المحلية / توصية المحتوى
الحد الأدنى للدفع: 20 $
طرق الدفع: باي بال ، حوالة مصرفية ، بايونير و ويب ماني
برنامج الإحالة: تم اضافته حديثا
تفاصيل برنامج الإحالة: 5٪

رابط الموقع:

2
شكرا لك ولمرورك