شركة ريفنيو هيتس Revenue Hits الاعلانية ومميزاتها

1


Revenue Hits


في الوقت الحالي، فإن أفضل خيار أدسنز متوفر في المدونات هو "Revenue Hits" . إنها شبكة إعلانات تستند إلى الأداء وتساعدك على كسب الأموال من خلال نظام تكلفة الاكتساب . وهو نموذج تسعير للإعلانات يدفعه المعلن، عندما يقدم الزائر لكل إجراء محدد مثل التسجيل في مواقعه، وما إلى ذلك.


تحتوي Revenue Hits على مخزون كبير من الإعلانات يتألف من إعلانات نصية وإعلانات صورية فعالة تروج للعروض القائمة على الأداء. من خلال توفير هذه الأنواع من الإعلانات المثبتة، يساعدك برنامج أدسنز البديل هذا في زيادة الأرباح وتحسين النتيجة النهائية. تعد Revenue Hits أفضل بديل لإعلانات أدسنز للمواقع التي تحتوي على حركة مرور عالية متوسطة منخفضة.


في ما يلي بعض الفوائد من استخدامRevenue Hits عبر بدائل أدسنز الأخرى



Revenue Hits هي واحدة من أفضل منافسي أدسنز، التي تملكها وتشغلها شركة ميادويز ليميتد، وهي شركة ناشئة مقرها إسرائيل تأسست في عام 2008 من قبل متخصصين في مجال التكنولوجيا من ذوي الخبرة لمساعدتك في كسب المزيد من المال من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.


في ما يلي ثلاثة أشياء تجعل Revenue Hits تحقق بديلا أفضل لبرنامج أدسنز


تنشيط الحساب الفوري: على عكس أدسنز (يستغرق الأمر تفعيل الأعمار من العمر)، تعمل ميزة "Revenue Hits" على تنشيط حسابك فور تسجيلك.

التغطية على مستوى العالم: لا يهم من هو جمهورك المستهدف أو ما تبدو عليه الخصائص الديموغرافية؛ يمكنك استهداف أي بلد تريده تقريبا، لزيادة أرباحك من خلال الترتيب في أول بقعة من غوغل.

تعد العلامات سهلة وسريعة ميزة إضافية  لاستخدام Revenue Hits.  حتى لو كنت مبتدئا، وسوف تجد أنه من المفيد للغاية لتعزيز الإيرادات الشهرية الخاصة بك.

الاشتراك في حسابهم هو سهل. بمجرد الاشتراك بالنسبة لهم، لديك ببساطة لاختيار طريقة الدفع. انهم يدفعون حاليا من خلال باي بال، بايونير، حوالة مصرفية.



بعد تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم، ما عليك سوى إدخال عنوان ورل لموقع الويب واختيار موضع جديد لإضافته. يمكنك تضمين إعلاناتك على عدة اشكال على مدونتك بما في ذلك؛


1-لافتات
2-المتزلجون
3-مربع الظل
4-أعلى البانر
5-تذييل
6-تظهر ظهور مفاجئ

عادة ما تكون الأماكن المذكورة أعلاه أكثر الأماكن وضوحا على أي مدونة أو موقع ويب، ويمكن أن يساعدك عرض إعلاناتك على هذه المواقع في زيادة مستوى عرض إعلاناتك والنسبة المئوية للنقر. كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينقرون على إعلاناتك، كلما زاد الدخل الشهري الذي يمكنك توليده. إنها بهذه السهولة. 

وباختصار، تعد "Revenue Hits" البديل الأمثل لبرنامج أدسنز لجميع أنواع الناشرين لزيادة دخلهم.


رابط الموقع

2
شكرا لك ولمرورك