موقع Ads.adz2you الاعلاني ومميزاته

1



Ads.adz2you هي شبكة إعلانية رقمية توفر الفرصة للناشرين في جميع أنحاء العالم لكسب المال من خلال الترويج لإعلاناتهم. تقدم هذه الشبكة بشكل أساسي نوعين من الإعلانات التي يمكن للناشرين الترويج لها على مواقعهم على الويب. وشكل الاعلانات هو بانر , اعلان على شكل إطار , نوافذ منبثقة وروابط مباشرة .

ملحوظة :
ايضا لديهم الموقع الاعلاني adz2you وهو لنفس طاقم العمل والادارة ويختلف الموقع في التصميم والواجهة مع اختلاف قليل في الاعلانات التي يقدمها كل من الموقعين ويمكن التسجيل فيهما الاثنين 

وهي تقدم في الأساس لافتات 460x60 و 125x125 التي تناسب أي نوع من مواقع الويب. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك إعلانات الروابط المباشرة والاطار فرصة رائعة لتحقيق أرباح أعلى من عدد الزيارات.

وأفضل شيء في هذه الشركة هو أن الحد الأدنى للدفع منخفض للغاية وهو 0.1 سنت أمريكي فقط حتى يمكن للناشرين الصغار الوصول إليه. كما يعطي هذا فرصة للناشرين لاختبار هذه الموقع بسرعة من أجل الصدق. كما يقدم هذا الموقع  خيارات دفع مختلفة بحيث يمكنك بسهولة سحب أرباحك على خيار الدفع المفضل لديك.

 والشيء الجيد في هذه الشركة ، فإنها تقبل المواقع ذات النطاق المجاني مثل Blogspot والمواقع ذات النطاق المدفوع بحيث يمكن قبول اي موقع على هذه الشركة.


مميزات موقع Ads.adz2you

لا يحبذ موقع Ads.adz2you إعطاء الكثير من الجهد للناشرين الجدد حتى يتمكنو من وضع الاعلانات على الفور على موقع الويب الخاص بهم. في هذه الشبكة لا توجد حاجة لتقديم موقعك على الويب للموافقة عليه. يمكنك الاشتراك فورًا على هذا الموقع وتسجيل الدخول إلى حسابك لاستخدام خدماته.

نظام الاحصاءات :

كما يقدم هذه الموقع نظامًا جيدًا لإعداد التقارير والإحصاءات ، حيث يمكنك التنقل بسهولة إلى أقسام مختلفة من حسابك وعرض الإحصاءات التفصيلية لإعلاناتك.


Ads.adz2you التفاصيل في لمحة  :
نوع الشبكة: التكلفة لكل ألف ظهور ، الدفع مقابل الترويج
أشكال الإعلانات: إعلانات البانر ، وصلات مباشرة , اطارات ونوافذ منبثقة
الحد الأدنى للدفع: 0.1 $
تكرار دفع: يومي
طرق الدفع: Bitcoin,Payeer,PayPal ، PerfectMoney 
برنامج الإحالة: برنامج عمولة إحالة 10٪
رابط الموقع: Ads.adz2you


2
شكرا لك ولمرورك