شرح موقع اختصار الروابط Cutwin ومميزاته

1



كوتوين هو موقع تقصير الروابط التي توفر مستخدمي الإنترنت والناشرين فرصة لكسب المال عن طريق تقصير وتبادل الروابط الخاصة بهم.

وهو يوفر وسيلة سهلة لاستخدام منصة للناشرين ومستخدمي الإنترنت حيث يمكنهم استخدام أدواتهم المتقدمة لفرز الروابط الخاصة بهم، وتعظيم أرباحهم .

كيفية كسب المال مع كوتوين؟

الربح من موقع  كوتوين بسيط ويستغرق ثلاث خطوات فقط:

تحتاج إلى إنشاء حساب على موقعه على الانترنت.
ثم، تحتاج إلى اختصار الروابط الخاصة بك مع أداة تقصير عناوين ورل الخاصة بهم.
بعد ذلك، تحتاج إلى مشاركة الروابط الخاصة بك في أي مكان على شبكة الإنترنت مثل على موقع الويب الخاص بك، والمنتديات، والشبكات الاجتماعية الخ.
الآن، كلما ينقر شخص على الروابط الذي تم تقصيره  ثم سوف تحصل على ربح منها. 


كيف يمكنك كسب مع كوتوين؟


إمكانات كسب لا حدود لها مما يعني ببساطة المزيد من الزوار الذين  تجلبهم إلى الروابط الخاصة بك كلما  ستكسب من خدمتهم. وهو اختصار لعناوين يوارال العالمية، لذلك يمكنك تحقيق الدخل من حركة المرور في جميع أنحاء العالم معهم.


لديهم معدلات دفع مختلفة لمختلف البلدان التي يمكنك التحقق منها من خلال موقعهم  معدلات العائد الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن معدلات الارباح المقدمة مرتفعة لكل بلد تقريبا. أيضا،  حيث أنهم يدفعون 2.80 $ ل 1000 زيارة. لذلك، إذا كنت تنتمي إلى بلد لا  تقدم فيه مواقع اختصار الروابط الاخرى اسعار جيدة يمكنك محاولة تجربه هذا الموقع .


كما أنها توفر معدلات مختلفة لزيارات أجهزة الجوال وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. معدلات حركة الزيارات على الجوال أعلى قليلا من عدد زيارات أجهزة الكمبيوتر المكتبية، لذا، إذا كان لديك عدد جيد من زيارات الجوال، فيمكنك تحقيق أرباح جيدة باستخدام أداة تقصير عناوين يوارال هذه.


بالإضافة إلى ارتفاع معدلات الارباح، كما أنها توفر بعض الأدوات المتقدمة التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. وتسهل هذه الأدوات أيضا على مالكي مواقع الويب والمطورين تحقيق الدخل من مواقعهم وتطبيقاتهم. الأدوات التي تقدمها هي ماس شرينكر، وصلة سريعة، كامل الصفحة النصي .




كوتوين التفاصيل في لمحة:


الحد الأدنى للدفع: $ 1
طرق الدفع: باي بال ، فودافون النقدية، بيزا، سوينباس
برنامج الإحالة: 20٪ برنامج لجنة الإحالة


رابط الموقع:

2
شكرا لك ولمرورك