شركة بوب ماي ادس PopMyAds ومميزاتها

1




 بوب ماي ادس هي شركة إعلانية متخصصة في الاعلانات  المنبثقة  بدأت في عام 2011. وتقدم معدلات عالية من التكلفة لكل ألف ظهور وتوفر أفضل تغطية حركة  مرور الدولية لناشريها.

بوبميادس لديها عدد كبير من المعلنين من جميع أنحاء العالم، وبالتالي، فإنه يوفر 100٪ معدلات الارباح . وهي أيضا واحدة من أسرع الشركات الإعلانية دفعا وأيضا، لا يوجد حد الأدنى من الزوار لموقعك للانضمام إلى هذه الشركة. لذلك، يمكن لجميع الناشرين بما في ذلك اصحاب المواقع الكبيرة والمتوسطة والصغيرة  للانضمام إليها.

بوبميادس يقبل تقريبا جميع المواقع طالما أنها تتوافق مع شروطها.

بوبميادس يقدم دعما كبيرا لمستخدميه، لذلك، يمكنك الاتصال بهم في أي وقت بشأن أي استفسارات حول خدماتهم أو اي شئ. و


المتطلبات والقيود:

كما قلت من قبل لا يوجد حد أدنى من الزوار لموقعك على هذه الشركة، لذلك، يمكن لجميع الناشرين  التقدم بطلب للانضمام إلى هذه الشركة. كما أنها تقبل جميع مواقع الويب ومواقع النطاقات الفرعية، وما إلى ذلك. لذا، يمكن للناشرين الذين لديهم مواقع ويب متخصصة الانضمام إلى هذه الشركة.

لا تقبل بوبميادس مواقع الويب التي تحتوي على محتوى عنيف أو صور إباحية للأطفال أو محتوى مسيئ أو مواقع تروج لأي نوع من أشكال التحريض على الكراهية أو مواقع الويب التي تربط أي شكل من أشكال النشاط غير المشروع وما إلى ذلك.


الاشتراك والموافقة:

كما لا يوجد حد الأدنى من الزوار لموقعك  لذلك كل نوع من المواقع يتم قبوله، لذلك، الاشتراك في بوبميادس هو سهل جدا. كل ما تحتاجه هو ملء نموذج تسجيل صغير وتقديمه، وبعد الموافقة على موقع الويب الخاص بك يمكنك البدء في عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك لكسب المال.

عادة، في ساعات العمل أنها توافق على أي موقع في غضون  ساعة ولكن خارج ساعات العمل، في عطلة نهاية الأسبوع أو في العطلات قد يستغرق ما يصل إلى 12 ساعة. 


أشكال الإعلانات:


هي شركة متخصصة في اعلانات البوب اندر، لذلك، فإنها تقدم فقط الإعلانات تحت المنبثقة لناشريها . ومع ذلك، فإنها توفر أدوات التخصيص المختلفة التي يمكنك استخدامها لتخصيص الوحدات الإعلانية الخاصة بك وفقا لموقع الويب الخاص بك المتخصصة لتحقيق أقصى قدر من الأداء.

معدلات التكلفة لكل ألف ظهور:

تقدم بوبميادس أسعار تنافسية للغاية، ومعدلات عالية عادة ولكنها ديناميكية تماما وتعتمد على عوامل كثيرة مثل: بلد الزائر، وجودة موقع الويب الخاص بك.

نظام الإبلاغ عن الإحصاءات:

بوبميادس يوفر خدمة جيدة  جدا لنظام الإبلاغ عن  احصائيات التي تظهر الاحصائيات في الوقت الحقيقي. هناك العديد من الفلاتر المتاحة التي يمكنك استخدامها لتصنيف تقاريرك لتحسين أداء إعلاناتك.


الحد الأدنى للدفع:

بوبميادس مثل منافسيها  تقدم حد ادنى للسحب  فقط 5 $، والتي يمكنك كسبها بسهولة مع كمية لا بأس بها من الزوار على موقع الويب الخاص بك.

خيارات الدفع:

بوبميادس يقدم ثلاثة خيارات دفع مختلفة لناشريها، والتي هي باي بال ، بايزا والبنك حوالة مصرفية .
للحصول على الدفع عبر بانك وير، تحتاج إلى الاتصال بهم وتقديم التفاصيل المصرفية الخاصة بك.


برنامج الإحالة:

 يقدم بوبميادس أيضا برنامج إحالة كبيرة للناشرين. ويقدم برنامج عمولة الإحالة بنسبة 10٪ للناشرين. لذا، إذا كان لديك أصدقاء أو زملاؤك أو زائري مواقع الويب الذين هم ناشرو محتملون، فيمكنك الرجوع إلى هذه الشركة لكسب بعض الدخل الإضافي منها.


تفاصيل بوبميادس في لمحة:


نوع الشركة: التكلفة لكل ألف ظهور ، وتكلفة النقرة
أشكال الإعلانات: بوب اندر "اعلانات منبثقة"
الحد الأدنى للدفع: 5 $
طرق الدفع: بايبال ، بايزا، حوالة مصرفية

رابط الموقع:

2
شكرا لك ولمرورك